
الجوكر معظم الجهات التجارية في أرض الواقع تفتح الباب للعملاء لإبداء اقتراحاتهم عبر الطريقة المعروفة ” صندوق الاقتراحات ” . مع ظهور الإنترنت وانتقال كثير من المنشآت إلى الويب ونقل هويتها التجارية هناك بعضهم استطاع أن يقحم التقنية بطريقة ذكية يستبدل فيها الصندوق “الأسود” الخاص بالاقتراحات ، إلى طرق أكثر فاعلية وذكاء . نستعرض في هذه […] The post ماذا تستفيد عندما تستمع لعملائك (الكترونياً) ؟ appeared first on الجوكر.
https://el-jokr.com/listen-to-customer/
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق